الأعضاء

كلمة الرئيس

تتباهى الأمم بما يقدمه مواطنوها من جهود وأفكار إبداعية تكون مساندة لما تقدمة حكومتها. وما من امة على وجه الأرض الا وكان تقدمها نتيجة تفاعل إيجابي بين أطياف المجتمع قاطبة .
إن تطبيق الانتماء والمواطنة يتضح من خلاله إيجاد مساحة فكرية لدى كلا منا. ما الذي يستطيع ان يفعله لرفعة وطنه. وما الذي يطرحه من فكر إبداعي يكون ذو فائدة ويصبح علامة بارزة يشار إليها بالبنان.
إن فكرة سباق الجري الخيري السنوي الإبداعية في الرغبة بتنوع العمل الخيري بالمملكة وقد طرحت من واقع إحساس وطني بأهمية المسؤولية الاجتماعية ولقد وجدت كل التأييد والدعم من أصحاب السمو الملكي أمراء المنطقة الشرقية وكافة الجهات الحكومية والخاصة والمواطنين حتى أصبح السباق علامة بارزة ومظهر حضاري بالمنطقة يلقى التشجيع والمساندة المتزايدة منذ بدايته في عام 1416هـ الموافق 1995م .

ولقد تناول السباق بعض الظواهر الاجتماعية التي تستحق لفت النظر إليها وزيادة الاهتمام منذ بدايته وحتى الآن. ولقد حققت الفعاليات المصاحبة له أثر إيجابي ينتظرها الجميع عام بعد عام . كما تعدد نوع الدعم الذي يقدمه السباق للجهات المعنية بالظاهرة والتي يتخذها السباق شعاراً له في كل عام.
نعم نفخر بكل ما قدم . نفخر بالمتطوعين وأعضاء اللجنة الذين يجدون متعة كبيرة في التخطيط والإعداد والتنفيذ . نفخر بالجهات الحكومية المختلفة . كما نفخر بالقطاع الخاص ودعمه .. نفخر بالمشاركين من الطلاب وفئات المجتمع الأخرى . نفخر بكم جميعا داعمين ومساندين.
ونحن اليوم وبعد مرور أعواماً من العمل التطوعي سعينا لأن يتخذ السباق شكل مؤسسي وبفضل الله تم تأسيس شركة وقفية غير ربحية تحت اسم (شركة سباق الجري المحدودة – running race company LTD )

الأعضاء الدائمين

أ. عبد العزيز علي التركـي

مدير الشركة

أ.خليفة دخيل الضــبيب

مدير الشركة

أ. سعيد عبد الله الغامدي

عضو

د. عبد الله عيد السبيعي

عضو

أ.خالد إبراهيم أبوبشيت

عضو

أ. إبراهيم محمد بوبشيت

عضو

أ. حسين علي البلوشي

عضو

أ.مازن عصام صنوبر

عضو

أ. سعيد عواض الزهراني

عضو

أ. سمير سعيد رسلان

عضو

أ. أحمد عبدالرحمن الملحم

عضو

أ. عون يوسف الهاجــري

عضو

أ.عبدالرحمن بن حسن القصيبي

عضو

أ.محمد عبدالرحمن السليم

عضو

أ.عبدالله خليفة الضبيب

عضو

أ.غدير بداح العتيبي

عضو

أ.هديل بداح العتيبي

عضو

أ.فيصل عبدالله الدوسري

عضو

أ.عبدالله عبد العزيز الجود

عضو

أ. عبدالمنعم عوض الكريم

عضو

أ.محب أنور روبيل

عضو